Login Wholesale عربي

الكرم قادري

تأسست شركة الكرم قادري منذ عام 1927 في نابلس على يد السيد داود حمدان قادري . وبخطى واثقة تابع السيد إبراهيم داوود قادري العمل على إنشاء العلامة التجارية  "الكرم قادري"، وكان ذلك في العام 1980 بالتعاون مع إخوته الحاج ناجح داوود قادري، والحاج محمد أمين قادري، والحاج مروان قادري، وذلك في عمان/ الأردن. وبتوجيهاتهم الإدارية، ورؤيتهم البعيدة، وخبرتهم الطويلة في مجال التجارة حرصت الشركة على تصميم وصناعة الملبوسات الإسلامية. وقد ساهم اتحادهم وتعاونهم في ازدهار ورقي الشركة، حتى أصبحت الرائدة في تصميم وصناعة الملبوسات الإسلامية. وهي معروفة الآن بتميزها وتنوعها في تصميم العباءات الفاخرة والجلابيب الأنيقة، التي تضفي عليها الشركة لمسات الأناقة والإبداع والذوق الرفيع بحيث ترضي جميع الأذواق .

رؤيتنا و أهدافنا

امتثالا لما يمليه علينا ديننا الحنيف ، ولأننا نحب ما نقوم به ، فإنه يهمنا أن نجعل  المرأة المسلمة فخورة وسعيدة باختيارها للزي الشرعي المناسب والفريد من نوعه ، ليتناسب مع احتياجاتها طوال العام ، صيفاً وشتاءً .
وبما أن الزي الإسلامي يواجه اليوم الكثير من التحديات مع تطور العصر . فإننا نحرص على ظهور المرأة المسلمة بشكل لائق يجعلها واثقة من اختيارها وسعيدة به دون المساس بالمبادئ الأساسية لقواعد الزي الإسلامي . فمهمتنا هنا في  مجموعة " الكرم قادري" هي توظيف أفضل الجهود لتحقيق هذا الهدف  بكل ما أمكن لنكون الرائدين في عالم الأزياء الإسلامية.

 

Subscribe To Our Newsletter

Special Offers


Follow us